العدوان: برنامج المركز الثقافي الملكي زخم بالفعل الجمالي

قال مدير عام المركز الثقافي الملكي مفلح العدوان، إن برنامج المركز لهذا العام سيكون غنيا بالفعل الجمالي والفعاليات الاستثنائية في توجه من المركز لتقديم حالة ثقافية تفاعلية للمثقف والمتابع دعوةً لجمهور الثقافة والفن.

وأشار العدوان في بيان صحفي صادر عن المركز اليوم الاحد، إلى أن البرنامج الثقافي للمركز يشتمل خلال الشهر الحالي، على مجموعة من العروض المسرحيَّة والأمسيات الفنيَّة، حفل توقيع رواية “جنوبي” للزميل رمضان الرواشدة في 20 كانون الثاني الحالي في قاعة المؤتمرات، ضمن فعاليات برنامج (كاتب وكتاب) وسيتحدث فيه كل من رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، والزميل حسين العموش، والناشر فتحي البس، والزميل إبراهيم السواعير.

كما يشتمل البرنامج على حفل موسيقي بعنوان “توفيق النمري.. كروان الدار” في 27 كانون الثاني الحالي على المسرح الرئيس بالمركز وهو عبارة عن “ميدلي” لمجموعة من أغانيه من تنفيذ الدكتور محمد واصف بمشاركة الاستعراض وفيلم عنه، فيما ستقدم فرقة الرواد حفلا غنائيا وموسيقيا مساء آخر يوم ثلاثاء من كل شهر وتستهل برنامجها في 28 كانون الثاني الحالي لك بالتعاون ما بين المركز الثقافي الملكي وأمانة عمان الكبرى التي ترعى الفرقة.

ولفت أيضا الى استضافة فعاليات وعروض مهرجان الهيئة العربية للمسرح في دورته الثانية بمشاركة مسرحيين أردنيين وعرب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق